شركة Toshiba اعلنت عن مجموعتها الجديدة من محركات الأقراص الصلبة




 شركة Toshiba اعلنت عن مجموعتها الجديدة من محركات الأقراص الصلبة من الفئة الاستهلاكية التي تعرض أداء عالي، كفاءة طاقة ومناسبة لنطاق واسع من التطبيقات بدءا من الحواسب المحمولة فائق الرفع إلى سيرفرات مركز البيانات.
يزعم أن محركات الأقراص هذه ستكون أول SSD تستخدم ذاكرة فلاش 19nm MLC NAND مع واجهة 2.0. مجموعة Toshiba HG6 من الـ SSD تعتمد على وحدة تحكم وبرامج Toshiba الخاصة وهي مستندة على ذاكرة فلاش NAND الأكثر تقدما والمنتجة باستخدام دقة تصنيع 19nm التي تتميز بتكلفة تصنيع منخفضة ضمن اعتمادية وأداء عالي. الـSSD يستخدم واجهة Serial ATA-6Gb/s، والمتوفرة في أشكال متعددة ( بما فيها 2.5 7mm/9.5mm heights), و mSATA و M.2 ( أحادية الجانب، ثنائية الجانب) وبسعات تصل إلى 512GB. ان أداء سلسلة HG6 مشابه لغيرها من محركات SATA-6Gb/s الرئيسية التي تصل إلى سرعة قراءة متتالية بـ534MB/s فضلا عن سرعة كتابة متتالية تصل إلى 482MB/s .
تم هندستها بشكل مثالي من أجل سلامة البيانات، سلسلة HG6 تدمج تقنية تصحيح الخطأ QSBC المملوك لشركة Toshiba، وهو ترميز تصحيح خطأ فعال، الذي يساعد في حماية بيانات المستهلك من العطب المتسبب من قبل NAND، بالتالي تحسين الاعتمادية وتوسيع عمر الاستخدام للـ SSD. السلسلة تضمن أيضا حماية مسار بيانات من أوله لأخره وخيار ميزة ترميز الذاتية المتوافقة مع TCG Opal 2.0.
قال دون جينيت مدير التسويق الأول لقسم أعمال منتجات التخزين لشركة Toshiba " مع سلسلة HG6، يمكن للمستهلكين أن يثقوا بأنهم يستخدمون حلا تخزينيا مع أداء عال وكفاءة طاقة مثالية لنطاق واسع من التطبيقات. كمستثمرين في تقنية NAND، فإننا نستفيد من خبرات NAND الخاصة بنا لتحسين الأداء وسلامة البيانات لهذه السلسلة، ومنح المستهلكين بحق قوة الاختيار مع تشكيلة واسعة من السعات والأشكال".




Popular posts from this blog

احمي كمبيوترك الخاص من الفيروسات المحمولة باليو اس بي

Freemake Video Converter 4.1.3.6 من احسن برامج تحويل الفيديو المجانية

Mark Zuckerberg مؤسس موقع فيس بوك الشهير أمام المحاكم الايرانية